• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • المحكمون
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول ▼
    • تسجيل الدخول
    • تسجيل جديد
  • English
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
مجلة الاسکندرية للبحوث المحاسبية
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 6 (2022)
العدد العدد 3
العدد العدد 2
العدد العدد 1
المجلد المجلد 5 (2021)
المجلد المجلد 4 (2020)
المجلد المجلد 3 (2019)
المجلد المجلد 2 (2018)
المجلد المجلد 1 (2017)
الشهاوى, رحاب, الخولي, سيد, حمدى, حسني, الاحمدى, بسام. (2022). أراء الطلاب حول جودة التعليم الحضوري والتعليم عن بعد لمقررات المحاسبة خلال جائحة كوفيد-19 في المملكة العربية السعودية(باللغة الانجليزية). مجلة الاسکندرية للبحوث المحاسبية, 6(3), 1-34. doi: 10.21608/aljalexu.2022.268023
رحاب الشهاوى; سيد الخولي; حسني حمدى; بسام الاحمدى. "أراء الطلاب حول جودة التعليم الحضوري والتعليم عن بعد لمقررات المحاسبة خلال جائحة كوفيد-19 في المملكة العربية السعودية(باللغة الانجليزية)". مجلة الاسکندرية للبحوث المحاسبية, 6, 3, 2022, 1-34. doi: 10.21608/aljalexu.2022.268023
الشهاوى, رحاب, الخولي, سيد, حمدى, حسني, الاحمدى, بسام. (2022). 'أراء الطلاب حول جودة التعليم الحضوري والتعليم عن بعد لمقررات المحاسبة خلال جائحة كوفيد-19 في المملكة العربية السعودية(باللغة الانجليزية)', مجلة الاسکندرية للبحوث المحاسبية, 6(3), pp. 1-34. doi: 10.21608/aljalexu.2022.268023
الشهاوى, رحاب, الخولي, سيد, حمدى, حسني, الاحمدى, بسام. أراء الطلاب حول جودة التعليم الحضوري والتعليم عن بعد لمقررات المحاسبة خلال جائحة كوفيد-19 في المملكة العربية السعودية(باللغة الانجليزية). مجلة الاسکندرية للبحوث المحاسبية, 2022; 6(3): 1-34. doi: 10.21608/aljalexu.2022.268023

أراء الطلاب حول جودة التعليم الحضوري والتعليم عن بعد لمقررات المحاسبة خلال جائحة كوفيد-19 في المملكة العربية السعودية(باللغة الانجليزية)

المقالة 12، المجلد 6، العدد 3، سبتمبر 2022، الصفحة 1-34  XML PDF (878.11 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/aljalexu.2022.268023
المؤلفون
رحاب الشهاوى1؛ سيد الخولي2؛ حسني حمدى3؛ بسام الاحمدى2
1كلية إدارة الأعمال ، الكلية الكندية الدولية (CIC) ، القاهرة ، مصر
2قسم إدارة العمليات والإنتاج ، كلية الأعمال ، جامعة عين شمس ، القاهرة ، مصر
3جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب (MSA) ، القاهرة ، مصر
المستخلص
أجبرت جائحة كوفيد- 19 العديد من الجامعات، بما في ذلك جامعات المملكة العربية السعودية، على التحول بشكل مفاجيء من التعليم الحضوري إلى التعليم عن بعد، مما أجبرهم على التكيف مع الفصول الدراسية  الافتراضية عن طريق الإنترنت مع ضمان جودة التعليم. وتهدف هذه الدراسة إلى تحديد ما إذا كانت هناك فروق بين جودة التعليم الحضوري والتعليم عن بعد لمقررات المحاسبة.
وقد تم جمع أراء الطلاب من خلال استطلاعات الرأي لعينة منهم. وأظهر تحليل العامل الاستكشافي ومؤشر الإدراك المركب لكل طريقة عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية في الجودة المدركة بين التعليم الحضوري والتعليم عن بعد.
الكلمات الرئيسية
المحاسبة؛ التعليم الحضوري؛ التعليم عن بعد؛ كوفيد-19؛ المملكة العربية السعودية
المراجع
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 99
تنزیل PDF: 434
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.