أجبرت جائحة کوفيد- 19 العديد من الجامعات، بما في ذلک جامعات المملکة العربية السعودية، على التحول بشکل مفاجيء من التعليم الحضوري إلى التعليم عن بعد، مما أجبرهم على التکيف مع الفصول الدراسية الافتراضية عن طريق الإنترنت مع ضمان جودة التعليم. وتهدف هذه الدراسة إلى تحديد ما إذا کانت هناک فروق بين جودة التعليم الحضوري والتعليم عن بعد لمقررات المحاسبة.
وقد تم جمع أراء الطلاب من خلال استطلاعات الرأي لعينة منهم. وأظهر تحليل العامل الاستکشافي ومؤشر الإدراک المرکب لکل طريقة عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية في الجودة المدرکة بين التعليم الحضوري والتعليم عن بعد.
باقادر, صالح محمد. (2022). أراء الطلاب حول جودة التعليم الحضوري والتعليم عن بعد لمقررات المحاسبة خلال جائحة کوفيد-19 في المملکة العربية السعودية (باللغة الانجليزية). مجلة الاسکندرية للبحوث المحاسبية, 6(2), 85-102. doi: 10.21608/aljalexu.2022.253525
MLA
صالح محمد باقادر. "أراء الطلاب حول جودة التعليم الحضوري والتعليم عن بعد لمقررات المحاسبة خلال جائحة کوفيد-19 في المملکة العربية السعودية (باللغة الانجليزية)". مجلة الاسکندرية للبحوث المحاسبية, 6, 2, 2022, 85-102. doi: 10.21608/aljalexu.2022.253525
HARVARD
باقادر, صالح محمد. (2022). 'أراء الطلاب حول جودة التعليم الحضوري والتعليم عن بعد لمقررات المحاسبة خلال جائحة کوفيد-19 في المملکة العربية السعودية (باللغة الانجليزية)', مجلة الاسکندرية للبحوث المحاسبية, 6(2), pp. 85-102. doi: 10.21608/aljalexu.2022.253525
VANCOUVER
باقادر, صالح محمد. أراء الطلاب حول جودة التعليم الحضوري والتعليم عن بعد لمقررات المحاسبة خلال جائحة کوفيد-19 في المملکة العربية السعودية (باللغة الانجليزية). مجلة الاسکندرية للبحوث المحاسبية, 2022; 6(2): 85-102. doi: 10.21608/aljalexu.2022.253525